محام موريتاني مشهور يكتشف أن زوجته متزوجة عليه بضابط سام ( تفاصيل مُقززة )

اثنين, 06/05/2019 - 16:46

ساقت الأقدار المحامي الموريتاني المعروف و المستشار القانوني .للوزارة  ……… إلى أن يجد نفسه في مأزق حقيقي و ورطة اجتماعية لها تبعات قضائية و اجتماعية كبيرة ” نتيجة طول اسرية ” .

القصة و تفاصيلها المقززة و المثيرة في آن واحد تفيد أن  …… تزوج بأمرأة وجدها و تعارفا على عجل بمدينة أطار شمال البلاد وبعد انقضاء عدة اشهر على زواجهما ذلك و ظهور أمارات الحمل عليها , تبين له من خلال حركات مريبة تقوم بها أنها مرتبطة بغيره ـ على ما يبدوا ـ و بعد متابعة دقيقة وعن بعد لتحركاتها المريبة تلك اتضح له أنها متزوجة في نفس الوقت من رجل آخر تزوره و يزورها عدة مرات في الأسبوع و أن الزوج الثاني لزوجته الغامضة هو ضابط سامي بالجيش الموريتاني يحمل رتبة ” مقدم ” .

عندها بدأ المحامي و المستشار القانوني الحالي  لوزاررة  م ص ح .  يحس بحجم و خطر الورطة التي قادته رجليه إليها دون احتساب تبعات ذلك و صار يحاول جاهدا الانفصال عنها دون أن يكون لذلك الانفصال اي تبعات وأن لا يكون لذلك الحمل البادى عليها أي ارتباط به , وهو مادفعه للتواصل معه زوجها الثاني الضابط السامي لإطلاعه على تفاصيل القضية و أنهما وقعا ضحية لعب الزوجة الغامضة بذيلها عليها .

الزوجان قررا بعد أن اتضحت لهما معالم و تفاصيل القصة انسحاب و نكران اي صلة لهما ذلك الحمل البادي عليهاوأنهما اوقعتهما في فخ محكم .

الزوجة بطبيعة الحال انكرت اي صلة زواج لها بالضابط السامي معتبرة انها زوجة شرعية فقط للمحامي………وعليه رفعت دعوى النفقة و التهرب من الإلتزامات الاسرية ضده أمام محكمة لكصر بولاية انواكشوط الغربية و انتدبت لتلك المهمة محامى و قاض متقاعد ممارس حاليا يدعى ” …….., كان هو الأخر إلى وقت قريب قاضيا جالسا بالمحكمة العليا و بعد تقاعده انتسب للهيئة الوطنية للمحاماة .

مصدر مقرب من الملف ذكر أن المحامي …… المشطوب من اللائحة  المحامين  ـ بسبب التعارض الوظيفي ـ , لكنه مصر على ممارسة مهنة المحاماة دون وجه حق ,.

والقضية الآن بيد محكمة لكصر

موقع اخبار الوطن تحفظ على الاسماء احتراما لمشاعر أطراف النزاع المثير.