وفاة فنانة مشهورة بسبب سرطان الثدي

ثلاثاء, 14/07/2020 - 12:35

الزهرة انفو ـ أعلن النجم الأمريكي جون ترافولتا John Travolta وفاة زوجته الممثلة الأمريكية كيلي بريستون Kelly Preston، عن عمر يناهز 57 عاماً، وذلك بعد صراع مع مرض سرطان الثدي استمر نحو عامين.

وعبر حسابه على إنستغرام، نشر ترافولتا في ساعة متأخرة من مساء أمس، الأحد، معلناً وفاة زوجته، حيث كتب: "بقلب يملؤه الألم، أبلغكم بوفاة زوجتي الجميلة كيلي، بعد صراع لمدة عامين مع سرطان الثدي."

وأضاف الممثل الشهير البالغ من العمر 66 عاماً: "لقد حاربت بشجاعة المرض، بحب ومساعدة الكثيرين."، مردفاً أنه سيأخذ وقتاً للبقاء مع أبنائه الذين فقدوا والدتهم ، لذا فهو يطلب مسامحة المعجبين إذا لم يسمعوا أخباراً عنهم لفترة.

وذكرت تقارير إخبارية نقلاً عن المتحدث باسم عائلة جون ترافولتا أن بريستون أرادت أن تخوض معركتها ضد هذا المرض بعيداً عن الأضواء، حيث خضعت لعلاجات طبية، وحظت بدعم كبير من عائلتها وأصدقائها.

كما قامت إيلا، ابنة ترافولتا وبريستون، بنعي والدتها، حيث كتبت عبر حسابها على إنستغرام: "لم أقابل مطلقاً شخصاً شجاعاً وقوياً وجميلاً ومحباً مثلك."

والفنانة الراحلة كيلي بريستون Kelly Preston كانت ممثلة وعارضة أزياء أمريكية، وهي من مواليد عام 1962 في هاواي، ودرست الدراما والمسرح في جامعة جنوب كاليفورنيا.

بدأت بريستون مسيرتها الفنية في سن الـ 16، حيث شاركت في عدد من الإعلانات، وبعدها ظهرت في أدوار صغيرة في عدد من الأفلام والمسلسلات. وكانت نقطة انطلاقها في عام 1985، عندما شاركت في فيلم Mischief، وأتبعته بعدة أدوار في أفلام أخرى مثل Twins و Jerry Maguire.

قابلت كيلي بريستون زوجها جون ترافولتا للمرة الأولى في عام 1987 أثناء تصويرهما فيلم The Experts، وتزوجا في عام 1991، حيث أقاما حفل زفافهما في باريس.

وقد أنجبت بريستون من ترافولتا 3 أطفال هم: جيت (الذي توفي عام 2009) وإيلا بلو وبينجامين.

وكالات