أمير عبدو: جاهزون لتحقيق الفوز أمام مالي واللاعبون يتحلون بالانضباط والمسؤولية

اثنين, 23/01/2023 - 17:10

الزهرة أنفو : قال مدرب المنتخب الوطني المرابطون للمحليين أمير عبدو، إنهم جاهزون لمباراة الغد ضد مالي لتحقيق الفوز "الذي هو خيارنا الوحيد من أجل مواصلة مشوارنا في البطولة"، مؤكداً أن لاعبيه يتحلون بالانضباط والمسؤولية.

وأوضح أمير عبدو، خلال المؤتمر الصحافي الرسمي قبل المباراة أن "المنتخب المالي مختلف عن المنتخب الأنغولي، مضيفاً: "ندرك مدى قوتهم، وخاصة في الجانب النفسي والذهني، وهو ما تؤكده عودتهم في مباراتهم الأولى عندما أدركوا التعادل (3-3)، بعدما كانوا متأخرين بنتيجة 3-1، كما أنهم ممتازون في الكرات الثابتة التي سجلوا منها هدفين"، مستدركاً بقوله؛ "لكننا سنضع كل ذلك في الاعتبار، من أجل أن نفوز في هذه المباراة".

ورداً على سؤال حول ما إذا كان الرقم القياسي الذي حققه الفريق بوصوله لأربع عشرة مباراة دون خسارة يضع ضغطاً إضافياً على لاعبيه، قال أمير عبدو، إن "هذا الرقم يمكن أن يخلق بالفعل بعض الضغط، لكنه أيضاً يشكل عامل تحفيز للفريق للمواصلة في هذه الديناميكية الإيجابية وتجنب السقوط".

وقال أمير عبدو إن "أصعب شيء في كرة القدم هو تسجيل الأهداف، ونحن افتقدنا الدقة الهجومية في المباراة الماضية ضد أنغولا للتسجيل، لكنني لست قلقاً بالنظر لما قدمه اللاعبون في مباراتي كوت ديفوار والنيجر وسنحاول غداً أن نجد الطريق إلى الشباك، لأننا نسعى لتحقيق الفوز".