فضائح و ثراء مدير في المالية تنكشف على لسان كاتبة...

أربعاء, 12/02/2020 - 14:10

الزهرة أنفو : أدت ملاسنة بين مجموعة من الكاتبات كن يتناولن المرطبات والشاي في مكتب من مكاتب الوزراة قبل ايام الى الكشف عن سرقة احد المدراء في الوزارة لمبلغ 50 مليون اوقية قديمة،صرفها على حساب خاص بزوجته، الملاسنة التي نشبت بين الكاتبات هاجمت فيها إحداهن احد المدراء متهمة إياه بعدم الوطنية وسرقة المال العام والفساد الذي تشهد عليه أعماله مع سماسرة من أقاربه وأخ زوجته..فيما كانت كاتبة المدير حاضرة ودافعت عنه بدافع الحمية واتهمت الأخرى بالحسد عليه و على زوجته.

وأدت الملاسنة إلى ذكرالأولى معلومة وقعت على يدها لأنها كانت شريكة فيها ايام كانت كاتبة له حيث قام بتحويل مبلغ 50 مليون أوقية من صفقة عقدها جناح الوزارة الذي يديره المدير المذكور مع اخ زوجته، وتقاسم نتيجتها معه.

المدير حسب ماهو معروف عنه يبني قصرا في حي سانتر متير في تفرغ زينة صرف فيه حتى الآن ما يناهز 150 مليون أوقية قديمة و ما يزال قيد البناء، كما استورد قبل أشهر سيارة آخر صيحة من TX و ثلاث سيارات من نوع طاش، كما يبني منزلا في ضاحية مدينته من الحجر المستورد من آدرار.

الكاتبة حسب المصدر تم استدعائها من طرف المدير و استرضائها بمبلغ مالي معتبر و قال لها أن ما كان منه معها مجرد خطأ ولن يتكرر.. المدير يأمل ان يرقى من إدارة الجناح الذي يديره إلى جناح أكثر منه فائدة بسبب علاقته بالوزير الجديد.

الحوادث إنفو..