كتلة نهج الخلاص تعلن دعمها للمرشح ولد بوبكر .. بيان

أربعاء, 10/04/2019 - 18:43

الزهرة انفو : اعلنت قبل فليل جماعة من شباب "اديشلي دعمها للمرشح سيد محمد ولد بوبكر وذلك خلال اجتماع جمعهم به مساء اليوم في مقر حملته وقد اكد منسق المجموعة التي اطلقت علي نفسها "كتلة نهج الخلاص الداعم للمرشح سيد محمد ولد بوبكر"

السيد موسي ولد الحضرامي في كلمته المغتضبة علي اهمية هذا اللقاء وشكر المرشح علي حسن الاستقبال مؤكدا دعم المجموعة اللامشروط له, كما اكد المتحدث باسم المجموعة الاستاذ والمدير : احمد سالم ولد اطفيل اختيار النهج المدني والتظمر من الحكم العسكري الذي تعاني منه الدولة الويلات علي حد قوله زطالب المرشح فتح المجال للمجموعة ودعمها من أجل ابراز الدور المنوط بها خلال الحملة وذلك من خلال الدعم المنعوي واللوجستي .

وخلال رده رحب المرشح سيدي محمد ولد بوبكر بالحضور واثنى على الكتلة قائلا اشكركم على اختياركم لي في الانتخابات الرئاسية القادمة فهذه ثقة اعتز بها وانتم تنضافون للقوى السياسية التي قررت دعمي ومساندتي في هذه الاستحقاقات واضاف الذين يؤيدونه انما يؤيدون  التغيير السلمي من اجل التنمية وسيادة الوطني والحفاظ على استقراره ومستقبل اجياله ووطالب المجموعة بالعمل الجاد من أجل التغيير والذي هو ممكن حسب قوله وتعهد باعطاء المجموعة المكانة اللائقة بها.

وفي نهاية اللقاء قدمت المجموعة بيان هذا نصه : 

تعيش البلاد هذه الايام لحظة خاصة ومفصلية في تاريخها السياسي الحديث " وهي تستعد لاجراء إنتخابات رئاسية خلال الأشهر القادمة " وبعد دراسة للوضع السياسي الوطني " والاطلاع على مستجدات الساحة الوطنية ﺃعلنت مجموعة عريضة ووازنة من الشباب دعمها ألا مشروط للمرشح سيد محمد ولد بوبكر ﻭﺑﺼﻔﺘهم مجموعة وازنة من ﺷباب،وأبناء هذا الوطن الحرصين على ﺍﻟﻤﺼﻠﺤﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ له ، ﺃعلنوا ﺩعمهم ﻟﻠﻤﺮﺷﺢ سيد محمد ولد بوبكر ﻣﻊ ﺍﻟﺘﻤﻨﻲ ﻟﻪ ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻭﺍﻟﻨﺠﺎﺝ برئاسة الدولة في الاستحقاقات الانتخابية القادمة. وقد اختارت هذا المترشح دون غيره لما يتمتع به من كفاءة وصفات حميدة " فهو رجل وطني بامتياز خدم الدولة الموريتانية انطلاقا من موقعه السياسي طيلة السنوات الماضية ، واليوم يواصل عمله الدؤوب خدمة للبلاد والعباد من خلال الترشح في هذه الانتخابات الرئاسية للمضي بموريتانيا نحو التغيير المنشود. لقد مرت الدولة الموريتانية في الماضي بتحولات سياسية اثمرت لنا طبقة سياسية من طرف واحد ، وهو مايحتم ضرورة التغيير تكريسا لمبدئ التناوب السلمي على السلطة ... وهذا لن يتحقق إلا بدعم مرشح مستقل بعيدا عن ظل المؤسسة العسكرية " وهي صفة تحققت في المرشح سيد محمد ولد بوبكر لما له من تجارب طويلة وخبرة في هذا المجال... ولاشك أن الدعم الذي تلقاه المرشح من طرف حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل واحزاب سياسية اخرى معارضة سيعزز من حظوظه في التنافس والفوز بهذه الإنتخابات " ..... نتعهد كشباب بالوقوف خلف مرشحنا سيد محمد ولد بوبكر " وسنعمل ضمن مجموعة من الشباب للقيام بحملات تحسيس وتعبئة وذلك على مستوى ولايات أنواكشوط (الثلاثة) و آدرار واينشيري و أنواذيبو لدعوة الناخبين للتصويت له من أجل موريتانيا حرة مستقلة تنعم بالأمن والإزدهار والديمقراطية " عاشت موريتانيا حرة مستقلة وفق الله مرشحنا سيد محمد ولد بوبكر ونصره وسدد خطاه . و بناء على ما سبق قررت كتلة نهج الخلاص الانخراط الكامل و الفعال في حملة المرشح وبذل كل الجهود لانجاحه في الاستحقاقات الرئاسية المقبلة

المنسق العام عن كتلة نهج الخلاص موسى ابراهيم الحضرامي

متحدث باسم المجموعة : احمد سالم ولد اطفيل ولد اخيار

الاعضاء :

بونه ولد محمد التيرجه

ابراهيم محمد سالم عبدينا

اعل يحي باباهيم

نونى محمد سيد ولد امحمدنا

اسلكو ولد بوكنيبرة

محمد محمود ولد اعمر مولود

محمد محمود ولد احمد ولد اعمير

 محمد لمين ولد محمد ولد حمد

 السالك ولد محمد ولد دياه

محمد ابراهيم الحضرامي

محمد ولد الخليفة ولد سيد اعمر

الحسن ولد احمد ولد الزامل