انواكشوط : الكشف عن 40 ضحية بعد التحقيق مع عصابة خطيرة..الأسمــاء

خميس, 11/04/2019 - 08:56

الفتاش الاخباري : يشرف قسم الشرطة القضائية برئاسة الرقيب الب ولد باب على التحقيق مع عصابة من أربعة عناصر تم ضبطها على خلفية تنفيذ عملية سطو على شرطيين وسلبهما مسدسيهما،ومبلغ من النقود خلال الأسبوع الفائت من ضمنهم حسب المعلومات التي حصلت عليها الحوادث:(سيدي ابراهيم الخليل،وابب أبكار،والحسن لغنم،وعمر ).

وحسب المصدر فإن العصابة تم ضبطها بناء على معلومات حصل عليها مكتب التحقيق في المفوضية، قام عناصر المكتب بمتابعة العصابة بناء عليها حتى تم ضيطها، ووضع السد على السيارة التي قامت العصابة بتنفيذ عملية السطو على الشرطيين بها، وكذلك استرجاع مسدسيهما.

التحقيق مع العصابة كشف عن تنفيذ العصابة مجموعة كبيرة من أعمال السطو،كانت تشتغل لتنفيذها سيارآت مختلفة من ضمنها سيارة (كورولا S)بيضاء اللون مؤجرة من وكالة لتأجير السيارات (الأمازون )،وسيارة أخرى من نشر الطراز تم ضبطها، استعملتها العصابة في السطو على الشرطيين.

العصابة حسب مانشرت الحوادث من معلومات كانت تنفذ أعمالها الاجرامية في أوقات الصباح، والمساء ، وتستهدف المارة، والمسافرين من نقاط السفر إلى الضواحي، فتقتنص الركاب وتذهب بهم إلى أماكن مهجورة وتنفذ عليهم السطو بالتهديد.

ولايزال التحقيق متواصل مع العصابة التي ماتزال تكشف بين الفينة والأخرى عن ضحايا جدد..وتعتمة الإدارة الجهوية في ولاية نواكشوط الجنوبية على التحقيق حفاظا على سريته،وتمنع الحديث مع وسائل للإعلام.