اليوتيوب تقترب من تغيير " Youtube Red " بـ " Youtube Premium " - إلكتروني

جمعة, 04/05/2018 - 02:00

منذ ساعة

التقارير المتداولة في الأونة الأخيرة تقول بأن اليوتيوب تعمل على خدمة موسيقية جديدة، ولكن لا يزال من غير الواضح متى سيتم إطلاقها. ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Android Police، فهناك مؤشرات على أننا نقترب من لحظة رؤية إطلاق هذه الخدمة الجديدة. هذا يستند على تفكيك ملف APK الخاص بتطبيق اليوتيوب لمنصة الأندرويد.

ووفقا لعملية التفكيك، فقد تم إكتشاف شعار جديد يحمل إسم ” Premium ” إلى جانب شعار ” Youtube “. من المفترض أن تكون هذه هي الخدمة الجديدة التي سيتم إطلاقها، والتي كان يشار إليها سابقًا بإسم Youtube Remix، ولكن تردد بأن Remix كان مجرد إسم كان يتم تداوله داخل الشركة وليس الإسم الفعلي للخدمة التي سيتم إطلاقها.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعلمون ذلك، Youtube Red هي خدمة الإشتراك التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى محتوى أصلي حصري من اليوتيوبرز المختلفين، ولكن إذا كانت التقارير المتداولة مؤخرًا صحيحة، فيبدو أن اليوتيوب قد تبحث عن دمج خدماتها وإنشاء خدمة واحدة للمحتوى الأصلي والأغاني.

كانت هناك أيضا شائعات بأنه سيتم إغلاق الخدمة الموسيقية Google Play Music عندما يتم إطلاق الخدمة الموسيقية الجديدة من قبل اليوتيوب، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا. ومع ذلك، سيتم عقد مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2018 في غضون أسبوعين، لذلك ربما قد نحصل على بعض المعلومات حول هذا الموضوع في ذلك الحدث.

Pingback: اليوتيوب تقترب من تغيير ” Youtube Red ” بـ ” Youtube Premium “ – 

أخبارك