اسرة في انواذيبو تعيش ظروف نفسية و تحت طقس لا يرحم و تناشد رئيس الجمهورية التدخل لرفع الظلم(صور)

أحد, 19/05/2019 - 12:35

الزهرة انفو : حدث هذا في انواذيبو و تحديدا يوم الجمعه لاسرة الحافظ ولد ابراز عندما ادعى(مجهول) و حسب المحامي الذي ادعى ان رجلا (طيلة زمن القضية في العدالة لم يظهر هذا الشخص الذي يدعي ملكية الارض) اوكل اليه امر الدفاع للحصول على قطعة الارض.
قطعة الارض التي بنيت عليها الدار لأزيد من ثلاثة عقود بناها الحافظ ولد ابراز من عرق جبينه و الذي ذكر و شهد حتى الجيران بذلك انه لم يتصل به احد يدعي ملكية  قطعة الارض الا منذ اقل من سنتين فأين كان صاحب الادعاء طيلة ثمان و عشرين سنة...؟؟؟؟؟
الاسرة منذ الجمعة الماضية تعيش ظروفا نفسية صعبة حيث وجدت نفسها بين عشية و ضحاها خارج منزلها و في العراء و في طقس مدينة انواذيبو ذات المناخ البارد تعيش منذ ايام تحت خيمة مرابطة امام منزلها الذي اغتصب ظلما و عدوانا حسب امر الاخلاء الذي نفذ بامر من وكيل الجمهورية.

الاسرة المتضررة اكدت انها لم تبخل بأي جهد لتسوية القضية وديا الا ان الطرف الآخر(المجهول)لان جميع اتصالاتهم كانت مع محام اوكل اليه شخص امر الدفاع للحصول على ارضه كما يدعي.

هذه الاسرة تناشد رئيس الجمهورية و السلطات الادارية و المنتخبين في انواذيبو و كل ذي ضمير حي العمل على رفع الظلم عنها و احقاق الحق.