مباردة صندوق مقاطعة أوجفت من أجل البناء .... خطوات ثابتة نحو الهدف

ثلاثاء, 26/05/2020 - 10:22

بالرغم من صعوبة الظروف ما زالت اعضاء مبادرة صندوق أوجفت من أجل البناء تواصل جهودها الحثيثة والصادقة , من أجل التوصل الي المزيد من المساعدات والدعم للاهالي في مقاطعة أوجفت التي تعاني علي قرار مثيلاتها في الوطن من أثار الحظر بسبب وباء كورونا .                                                                                                                                             
هذه اللجنة التي تحاول الوصول الي كل أبناء هذه المقاطعة الخيرين من ساسة وكوادر ,واطر ورجال اعمال ومستثمرين , ومحبي هذه المقاطعة الشامخة , من اجل مد يد العون , للساكنة دون تعب ولا كلل .                                                                         
اللجنة اذ تثمن بصدق  كل الجهود التي بذلت في هذا الصدد لتعلن للجميع انهم يقفون في هذه المبادرة الانسانية المجيدة , على نفس المسافة من جميع الفرقاء السياسيين الذين يكنون لهم جميعا الاحترام والتقدير ويتمنون لهم التوفيق.                                                                                                 
ونرجوا من الجميع تفهم الخطوط العريضة للقائمين علي هذه المبادرة والتي تلتقي في نقطة واحدة لا غير وهي جمع المساعدات للساكنة في بلديات مقاطعة أوجفت للتخفيف من الظروف التي خلفها الحظر .  
واننا  في المبادرة نشكر عاليا الذي قدموا حتي الان مساعداتهم السخية  من اجل الساكنة في مقاطعة أوجفت , ونلتمس العذر للذين تأخروا في تقديم الدعم .                                                                       
فى الوقت الذى نتوجه فيه إلى كافة أطر وشباب مقاطعة اوجفت لمدة يد ألعون ، لا ننسى دور الهيئات المعنية لمؤازرة الساكنة فى هكذا ظروف، كوكالة التآزر ومفوضية الأمن الغذائي وغيرهما من مؤسسات الدولة المعنية  بتخفيف وطأة ظروف الوباء على ساكنة مقاطعة أوجفت ببلدياتها الاربعة.

والله من وراء القصد   

                                   
و نعلن للجميع أن التاريخ المحدد لنهاية الحملة ينتهي الجمعة  05/06/2020 وان العنوان الوحيد هو صندوق دعم مقاطعة أوجفت من أجل البناء علي الرقم 37450393  لدي جميع فروع غزة تلكوم في الوطن.                                                                  
للاستفسار يرجي الاتصال علي الرقم   36355103

الرئيس : سيدي محمد ولد فائده