ولد الخرشى: اتهامى بالضلوع فى ملف بنت عبد المالك محض افتراء

خميس, 18/07/2019 - 07:18

نفى رئيس فريق الأغلبية بالبرلمان محمد يحي ولد الخرشى الشائعات التى تم تداولها بشأن علاقته بملف رئيسة المجلس الجهوى فاطمة بنت عبد المالك، أو وجود شراكة تجارية بينه وبين رئيس اتحاد أرباب العمل زين العابدين ولد الشيخ أحمد.

وقال النائب محمد يحي ولد الخرشى فى اتصال مع موقع زهرة شنقيط إنه بالفعل زار رئيسة المجلس الجهوى فاطمة بنت عبد المالك قبل فترة، لكنها اعتذرت عن اللقاء بفعل انشغال هي المعنية بتقديره، لكن الأمر لم يتجاوز ذلك، فلا هو عاد للاجتماع بها ، ولا العلاقة بها يحكمها أو بأي طرف فى الأغلبية تحكمه مثل هذه الأمور.

و أستغرب ولد الخرشى الزج برئيس الجمهورية فى الملف، قائلا إن من اتهموه زورا بالتحريض عليها، لا يعرفونه ويجهلون كيف تدار الأمور فى البلد. فهل من المنطقى أن يستهدف الرئيس منتخبا لأن آخر عبر عن انزعاجه من سلوكه؟. كما أن الجميع يدرك أنه لم يعمل طيلة العشرية الماضية على الإضرار بأي أحد مهما كان، ولم يتحرك لتوتير العلاقة بين الرئيس أو أي أحد، ومن يساند النظام يعمل من أجل جمع الأنصار له، بدل توتير الأجواء أو خلق المشاكل له.

وقال رئيس فريق الأغلبية بأن المواقع التى أستهدفته اعتذرت له ، لأن الرواية التى تم تداولها من نسج الخيال ، فلا علاقة له بأي صفقة، ولاشراكة له مع رئيس اتحاد أرباب العمل زين العابدين ولد الشيخ أحمد رغم احترامه له ومعرفته.