عمدة بلدية المداح يثمن جهود المجلس الجهوي ... صورة

ثلاثاء, 28/09/2021 - 11:30

الزهرة أنفو : ثمن عمدة المداح  السيد عبد ي ولد أمحيحم  جهود المجلس الجهوي ضمن خطته التنموية لهذه السنة والمطبقة عبر الإستراتيجية والمنهجية الفعالة المعتمدة على التعامل المباشر مع العمد ونقاش المشاريع معهم عبر المراسلات وعبر الاتصال المباشر وقد بلغت مخصصات خطة التنمية لهذه السنة ما يناهز 86  مليون اوقية قديمة تقريبا .

وقال عمدة المداح بأن هذه الخطة التنموية الرائدة ستكون فعالة لانها مبنية على  أسس تنموية وتشاركية فعالة وهي مفيدة جدا على مستوى التنفيذ وقد عبر العمدة عن خالص تشكراته للمجلس الجهوي وعن شكره الخاص للاستاذ محمد يحي ولد عبد القهار رئيس المجلس متمنيا لهم المزيد من الانجازات والتنمية  راجيا ان تعتمد هذه المنهجية الفعالة التي تخدم المجلس الجهوي و تخدم العمد وتخدم الساكنة التي هي غاية هذ العمل برمته  .

 

وفي نفس السياق اكد المستشار البلدي اعلنات ولد باباهيم نقلا عن عمدة بلدية انتيركنت لبروفسير  محمد ولد اعلي التلمودي قوله انه تقرر ترميم الطريق الرملي الرابط بين عاصمة البلدية وطريق تجكجة /  أطار مرورا بقرية الموسع البالغ 38 كلم وذلك بتمويل من المجلس الجهوي لجهة ادرار .

المصدر أكد ان الاتفاق تم مبدئيا بين بلدية انتيركنت والجهة سيبدأ العمل فعليا قبل نهاية السنة الجارية بحول الله وفقا للمصدر .