اجتماع "كتلة إنصاف تيارت" في منزل محمدو ولد أرهين ... صور

جمعة, 29/07/2022 - 11:41

الزهرة أنفو : احتضن منزل رئيس قسم الحزب الحاكم في تيارت السيد محمدو ولد ارهبن الثلاثاء  بالعاصمة انواكشوط  اجماع كبير ضم  أهم أطر ورجال الأعمال ونواب وقيادي "كتلة إنصاف تيارت " المنخرطة في الحزب بمقاطعة تيارت  الاجتماع حضرته وجوه سياسية وشبابية منتمية لحزب الإنصاف في مقاطعة تيارت.  

 وقد ثمن السيد محمدو ولد أرهين خلال افتتاح الاجتماع هذا الحضور الأضخم من نوعه في تاريخ المقاطعة و الهادف إلي دعم برنامج وتوجهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني والانسجام التام في خدمة القيادة الجديدة للحزب ممثلة في السيد الرئيس ماء العينين ولد أييه.

وقد تميز الاجتماع بحضور قوي للعديد من الأطر والدكاترة ووجهاء المقاطعة حيث حضر الاجتماع العميد سيد أحمد ولد المختار السالم الملقب "الكن" والدكتور أحمد ولد لكويري والفدرالي احمد ولد المريد والسيدة امنة منت بيرام والاستاذة خديجة با  وعديد الاطر والشباب .

 

الرئيس محمدو ولد أرهين  تحدث  خلال الجلسة عن ثقتهم المطلقة في السيد رئيس الجمهورية وحكومته وعن عهده الذي وصفه بالعدالة والمساواة و حرصه علي موريتانيا ومواصلة الأمن الذي تنعم به علي حد وصفه.

وقال ولد أرهين إلى أن "كتلة إنصاف تيارت" ستعمل في المستقبل علي سد النواقص التي قد تعترض المرحلة الجديدة لمسيرة الحزب معتمدين في ذلك علي علاقاتهم الواسعة مع كافة المجموعات الوطنية  مركزين علي الكتل الغير مؤطرة  في تنظيمات سياسية"  

 

 يذكر أن هذا الاجتماع هو الأصخم من نوعه منذ تغيير اسم وشعار الحزب لأطر مقاطعة تيارت حيث حضرته عدة شخصيات  من مختلف الأعمار والتخصصات .

ويعد السيد محمدو ولد ارهين رئيس قسم الإنصاف في تيارت من أكثر الشخصيات السياسية حضورا في المشهد السياسي ودعما لبرنامج السيد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ويعتمد في ذلك علي رصيده النضالي والأخلاقي والعلاقات الواسعة مع جميع ساكنة المقاطعة .

وينتظر المراقبون للشأن السياسي في البلد الكثير من هذه الكتلة التي باتت يحسب لها حسابها في المقاطعة والحزب  بفضل تماسكها , ونظرتها العقلانية للمور والتي تقاد بحكمة ورزانة من طرف اكثر ساكنة المقاطعة حنكة وخبرة .