وزير الاسكان يؤدي زيارة لمشاريع قيد الانشاء فى مدينة روصو

أربعاء, 19/10/2022 - 11:19

الزهرة أنفو : أدى وزير الاسكان  السيد سيدأحمد ولد محمد، ظهر الثلاثاء، زيارة اطلاع لمشاريع قيد الإنشاء في مدينة روصو، عاصمة ولاية اترارزه، رفقة والي الولاية السيد محمد ولد أحمد مولود.

وشملت زيارة  الوزير ملعب PK-7، ودار الشباب والمدرسة رقم 3 في PK-7، والمجلس الجهوي، وأخيرا "ملعب رمظان"؛ الذي انتهت فيه الأشغال قبل أسابيع، وسعته 2000 متفرج.

وفي تصريح صحفي، بمناسبة ختام زيارته لولايات كوركول وكيديماغه واترارزه، قال  الوزير إنه تمكن من تفقد عديد المباني المختلفة؛ تعليمية وصحية وإدارية ورياضية. 

وأوضح  الوزير أن هذا الزيارات تمكن من الدفع بوتيرة الأشغال، ملفتا إلى أن التركيز في الفترة الأخيرة انصب على المنشآت التعليمية استعدادا لإطلاق المدرسة الجمهورية التي تعهد بها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، في برنامج فخامته "تعهداتي".

وأكد  الوزير أن التعليمات الصادرة عن معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال تقتضي مراقبة مستمرة للأشغال، حتى نتجاوز كليا تعثر الأشغال العمومية.

رافق معالي الوزير في هذه الزيارة مدير المباني والتجهيزات العمومية بالوزارة السيد إبراهيم ولد اسغير، والسلطات الإدارية والأمنية والمنتخبون المحليون على مستوى مدينة روصو.