مهرجان في ادرار تثمينا لخطاب الاستقلال .. فيديو

ثلاثاء, 06/12/2022 - 10:08

الزهرة أنفو : نظم ساكنة اكصير الطرشان و شوم بولاية ادرار مهرجانا شعبيا حاشدا اشادوا فيه بخطاب رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة الذكري 62 لعيد الاستقلال الوطني .

 عمدة عين أهل الطايع السيد محمد ولد شينون، قال إن خطاب رئيس الجمهمورية محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة الذكرى 62 لعيد الاستقلال الوطني، قد لامس حياة وهموم المواطنين في جميع الجوانب وعلى كل المستويات.

وأوضح ولد شينون أن خطاب الرئيس استهدف جميع المواطنين بما في ذلك الطبقات الهشة، التي ظلت في صميم أولويات برنامج رئيس الجمهورية، والتي كانت تستهدفها البرامج بالتوزيعات الغذائية والنقدية لأول مرة.

وأشار ولد شينون إلا معرفته مسائل قد لا يعلمها البعض، وهي استفادة الأسر المحتاجة من التوزيعات الغذائية، والنقدية والضمان الصحي، وهناك التزام لتوفير مساكن للأسر الهشة.

ولفت ولد شينون إلى أنه في زمن الأوبئة والأزمات لا ينظر إلى الانجازات بقدر ما ينظر إلى مستوى الاستقرار، وطريقة تجاوز الأزمات العالمية، والتي لا زالت دول كبرى تعاني من انعكاساتها.
وأكد ولد شينون تجاوز المرحلة الدولية الحرج بالحكامة الجيدة والحكم الرشيد لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني.

وثمن عمدة عين أهل الطايع السيد محمد شينون خطاب الرئيس ، مؤكدا أن سكان ولاية آدرار خلف فخامة رئيس الجمهورية اليوم وغدا إنشاء الله.