الوزير السابق محمد قالي ولد إشريف أحمد يدعو أبناء الحوض الغربي للوقوف صفاً واحداً لدعم ولد الغزواني

أربعاء, 12/06/2024 - 14:29

الزهرة أنفو : دعا الفاعل السياسي الكبير والوزير السابق محمد غالي  ولد أشريف أحمد جميع أبناء الحوض الغربي إلى التوحد  والتكاتف لدعم حملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، مشدداً على أن الوطن يواجه تحديات تتطلب التلاحم والوقوف صفاً واحداً خلف الرئيس لضمان استقرار الوطن وأمنه ومستقبله الواعد .
وفي لقاء مع أبناء ولاية العيون، أكد ولد أشريف أحمد على الدور الثقافي والسياسي الكبير للولاية، وحث الجميع على عدم الانجرار وراء الخطابات التي تهدد وحدة البلاد، موضحا أن الحفاظ على الوطن هو الأولوية، وأن دعم ولد الغزواني هو السبيل لتحقيق ذلك في ظل التدهور الأمني العالمي.
وقد أشاد ولد أشريف أحمد بإنجازات الرئيس غزواني في مجالات البنية التحتية والكهرباء، وأثنى على دور منسقية نساء الحوض الغربي في دعم الحملة، داعيا الجميع إلى أن يكونوا نموذجاً في التلاحم والتضامن لدعم الرئيس، مشيراً إلى أن الأخلاق والقيم التي يتمتع بها رئيس الجمهورية غزواني جعلت منه قائداً يحتضن جميع الموريتانيين بحلمه وحنكته السياسية.
واختتم بدعوة الجميع إلى التحلي بالشجاعة للدفاع عن الوطن والوقوف إلى جانب الرئيس، مؤكداً أن البلاد تسير في الاتجاه الصحيح تحت قيادته، مما يعزز ضرورة استمرار دعمه لتحقيق مزيد من الاستقرار والتنمية