المنسق أمادي ولد الطالب : أشكركم على تجسيد الثقة في مرشحنا محمد ولد الشيخ الغزواني

سبت, 22/06/2024 - 19:01

الزهرة أنفو : احتشدت مقاطعة الميناء عن بكرة أبيها في مهرجان جماهيري حاشد تلبية لدعوة منسقية حملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني التي يرأسها أمادي ولد الطالب الأمين العام لوزارة التنمية الحيوانية حيث عكفت هذه المنسقية منذ فترة على التواصل مع سكان مقاطعة الميناء بمختلف شرائحهم وتوجهاتهم لدعم حملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني وقد لمست المنسقية استجابة عارمة من قبل السكان من خلال الحضور الحاشد للمهرجان والاندفاع الفعال في المساندة والمؤازرة وقد تعاقب على منصة الخطابة كل من :
1- رئيس قسم حزب الإنصاف الذي رحب في كلمته باسم الأحزاب الداعمة للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني بالحضور شاكرا إياهم على تواجدهم بكثرة رغم كل الإكراهات .
2- عمدة الميناء د.موسى عبد الله شكر بدوره الحضور مشددا على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق النصر الكاسح على مستوى صناديق الاقتراع لمواصلة ماتعهد به المرشح من إنجازات .
3- النائب الحسن ولد محمد بدوره دعى الشباب والنساء إلى تكثيف جهود التعبئة والتحسيس لتحقيق ماتعهد لهم به المرشح في حملته خاصة أنهم هم القوة الفاعلة في المجتمع .
4- المنسق أمادي ولد الطالب شكر الجماهير على تلبية الدعوة وطالبهم بتجسيد ثقتهم به واقعا على الأرض يوم الاقتراع والاستمرار في دعم ومساندة مرشحهم محمد ولد الشيخ الغزواني ومؤازرته في كل خياراته لموريتانيا المستقرة والمتصالحة مع ذاتها .
وقد أختتم المهرجان بكلمة للمنسق الوطني للحملة معالي الوزير سيد أحمد ولد محمد قال فيها انكم تعون جيدا ماتمثله الفئات المهمشة في برنامج مرشحنا وماتحقق لها من إنجازات مشهودة في المأمورية الأولى داعيا الشباب والنساء إلى أن يبرهنوا على صدقهم ومؤازرتهم للخيارات الكبرى التي أراد لهم مرشحنا .
وقد تميز المهرجان بحضور شخصيات وازنة من بينهم وزير الشؤون الخارجية معالي الوزير محمد سالم ولد مرزوگ وكوكبة من السياسيين والفاعلين في المقاطعة من نواب وعمد .
المتدخلون أجمعوا على المضي قدما للتصويت للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني معربين عن استعدادهم للسير خلف المنسق أمادي ولد الطالب في أي طريق يختاره لما عودهم عليه من صدق وحسن معاملة حيث ظل بابه مفتوحا أمامهم أينما كان كما عودهم على حل مشاكلهم والاستماع إلى همومهم .
وبرأي الكثيرين فإن تعيين أمادي ولد الطالب منسقا لحملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني في مقاطعة الميناء التي تعتبر من أكبر المقاطعات ولها خصوصيتها في تنوعها السكاني هو قبل كل شيئ نجاح لحزب الانصاف ونقطة تحسب لصالحه فأمادي ولد الطالب من ذلك النوع النادر من الأطر الذين يجمعون بين الكفاءة العالية والحضور الشعبي والتواضع والقرب من عامة الناس -كما جرب ذلك- في كل المهام التي أسندت إليه ويمكن التعويل عليه في إحداث الهدف المنشود على مستوى مقاطعة الميناء وغيرها .

السبيل