مدير شركة "آفرو بورت": نعمل على زيادة حركة مطار نواكشوط وانتعاشه

سبت, 05/10/2024 - 07:38

الزهرة أنفو :قال مدير شركة "آفرو بورت" الإماراتية المسيرة لمطار نواكشوط الدولي أم التونسي بدر لبلوشي، إن الشركة تعمل بالتعاون مع الوكالة الوطنية للطيران المدني ووزارة التجهيز والنقل على زيادة الحركة في المطار وانتعاشه.

وأكد لبلوشي في تصريحات له خلال زيارة أداها وزير التجهيز والنقل اعل ولد لفيرك اليوم للمطار أن الشركة عاكفة على خطط في المستقبل القريب من شأنها أن تساهم في تحسين وتطوير خدمات المطار وتطوره وفق رؤية القطاع.

وتحدث لبلوشي عن حرصهم على سلامة وأمن المطار ومدرجاته وساحاته من خلال دوريات تعمل بشكل دائم.

 

كما نوه بزيارة الوزير للمطار، مضيفا أنها تشكل فرصة ثمينة ستمكنه من الوقوف على الجهود التي تبذلها الشركة في سبيل إصلاح وتطوير هذا المرفق.

وزير التجهيز والنقل اعل ولد لفيرك أكد أن الهدف من زيارته للمطار هو الوقوف - ميدانيا - على الخدمات التي يقدّمها هذا المرفق الحيوي المهم، شاكرا الشركة المسيرة له على الإنجازات التي تحققت خلال تسييرها لهذا المرفق العمومي من تجهيز قاعات وترتيبات، متمنيا لهم التوفيق في أداء المهام الموكلة إليهم.

ووصف الوزير الظروف التي يجري فيها العمل بأنها جيدة، مردفا أن الإجراءات المتخذة في هذا الصدد تسيرُ على الوجه المطلوب حسب الخطط المرسومة سلفا، داعيا الفرق العاملة فيه إلى مضاعفة الجهود من أجل التحسين من المردودية المهنية.

ومنحت شركة "آفرو بورت" الإماراتية تسيير مطار نواكشوط الدولي لمدة 25 سنة.