
أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، مساء السبت في نواكشوط، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين.
وكرمت الوزيرة المتفوقين الأوائل من أفراد الدفعة، تشجيعا لهم على مواصلة التميز، وتحفيزا لبقية المعلمين على بذل المزيد من الجهد والعطاء، في إطار ترسيخ ثقافة الاستحقاق والتميز.
كما كرمت الوزيرة عددا من أطر مدرسة تكوين المعلمين، تقديرا لجهودهم في تكوين وتأطير الدفعة.





.jpg)





