• من نحن
  • اتصل بنا

.
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • حوادث
  • مقالات
  • ثقافة
  • الاقتصاد
  • رياضة
  • الزهرة TV
  • Français

 

28 مركزاً صحياً

موريتانيا.. الحكومة تطلق أشغال بناء 28 مركزاً صحياً في نواكشوط

اثنين, 20/01/2025 - 06:27

الزهرة أنفو: أعلنت الحكومة الموريتانية، اليوم الإثنين، بدء تنفيذ البرنامج الاستعجالي لتنمية نواكشوط، بانطلاق الأشغال في المكونة الصحية التي تشمل بناء وصيانة 28 مركزًا صحيًا موزعة على ولايات العاصمة الثلاث.

  • التفاصيل

 

 

 

جديد الموقع

آدرار: السلطات تبحث إجراءات الوقاية من مخاطر الأمطار
الحكم الموريتاني دحان بيده حكماً رابعاً لمباراة اليابان والسويد
إشادة أممية جديدة بجهود موريتانيا أمام مجلس حقوق الإنسان في مجال إدارة الهجرة وحماية اللاجئين
الأرصاد الجوية تتوقع أمطارًا على عدة ولايات خلال الأسبوع الجاري
وزير المالية يدشن خلية للتكوين في المالية العامة بنواكشوط

جميع الحقوق محفوظة